القنوات الناقلة للفورمولا وان اليوم .. تعرف على أي قناة منقولة جائزة البحرين الكبرى على مختلف الأقمار مجانا مع الترددات

admin2 مارس 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة للفورمولا وان اليوم

يبحث الكثير من عشاق رياضات السرعة عن هوية القنوات الناقلة للفورمولا وان اليوم حيث أفصحت مجموعة بي ان الإعلامية عن تحقيقها لحقوق البث الحصرية لبطولة العالم لسباقات الفورمولا 1 في 25 دولة، وهي تشمل دول منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا، للفترة الممتدة من بداية موسم 2024 حتى نهاية موسم 2033.

الاتفاقية الجديدة تمتد لعقد يمتد لمدة 10 سنوات، وتتيح للمشتركين في قنوات بي ان الرياضية الرائدة، beIN SPORTS ومنصتها للبث الرقمي TOD، في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا، متابعة جميع جوانب بطولات سباقات الفورمولا 1، من تجارب القيادة والسباقات التأهيلية، إلى السباقات الفورمولا 1 السريعة وسباقات الجائزة الكبرى، مع التعليق باللغات العربية والتركية والإنجليزية. ويأتي ذلك بالإضافة إلى تحليلات متعمقة وحصرية تقدمها فريق من أبرز المقدمين والمعلقين.

شاهد أيضا :

الاشتراك في تطبيق tod 2024 

القنوات الناقلة للفورمولا وان اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة للفورمولا 1 جائزة البحرين الكبرى فستكون منقولة حصريا وفي الشرق الأوسط عبر قناة بي ان سبورت 8 اتش دي القطرية.

  • beIN Sports HD 8
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
القنوات الناقلة للفورمولا وان
القنوات الناقلة للفورمولا وان

شاهد أيضا :

الاشتراك في تطبيق tod 2024 

وإليكم بقية القنوات الناقلة لفورمولا 1 البحرين على مختلف الأقمار الصناعية :

  • Sky Sports F1 UK
  • Sky Sports F1 DE
  • DAZN F1 ES
  • TSN5
  • Sport TV4 Portugal
  • Sky Sport Top Event DE
  • SuperSport Motorsport
  • Sky Sports F1 Italy
  • beIN Sports MENA English 2 HD
  • Sport Klub 1 Serbia
القنوات الناقلة للفورمولا 1
القنوات الناقلة للفورمولا 1

يُمكن المشاهدين في هذه الدول الاستمتاع بمشاهدة جميع السباقات بجودة 4k\UHD فائقة الوضوح على قنوات بي ان سبورت ومنصة TOD، إلى جانب بث حصري ومباشر لسباقات الفورمولا 2 والفورمولا 3 باللغات العربية والتركية والإنجليزية.

تشمل الاتفاقية أيضًا تعاونًا تاريخيًا بين الفورمولا 1 وbeIN لإنتاج محتوى حصري لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مصمم خصيصًا للجمهور الوفير والمتحمس لسباقات الفورمولا 1 في المنطقة.

تعزز هذه الخطوة مكانة الدوحة كمركز رائد لإنتاج المحتوى، بالاستفادة من إمكانات beIN العالمية في الإنتاج. ويحمل موسم 2024 الكثير من الفعاليات المثيرة، حيث يشمل 24 سباقًا ينطلق وينتهي في منطقة الشرق الأوسط، بما في ذلك أربعة سباقات إقليمية للجائزة الكبرى في البحرين، السعودية، قطر، وختام الموسم في أبوظبي.

وعلق يوسف العبيدلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة بي ان الإعلامية، على الأمر، قائلًا: “يسعدنا أن نرى عودة بطولة الفورمولا 1 مباشرةً وحصرياً إلى بي ان في 25 دولة تغطي جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا. وتأتي هذه الخطوة في إطار ترسيخ مكانة بي ان الرائدة بوصفها المنصة الرياضية الأولى في المنطقة، مع تصدر الفورمولا 1 محفظة المجموعة المميزة من الفعاليات والرياضات”.

من جهته، أكد ستيفانو دومينيكالي، الرئيس والمدير التنفيذي للفورمولا 1: “نحن فخورون بالشراكة مع beIN، التي تمتلك كل المقومات لنقل تجربة المشاهدين إلى أبعاد جديدة من التميز والإبداع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”.

وأضاف إيان هولمز، مدير حقوق الإعلام في الفورمولا 1: “تعكس هذه الاتفاقية نجاح الشراكة بين beIN والفورمولا 1 في آسيا والمحيط الهادئ، ونحن متحمسون لتعزيز جودة البرامج المتصلة بسباقات الفورمولا 1”.

تجسد هذه الاتفاقية الشراكة الناجحة بين بي ان والفورمولا 1، والتي تعزز من مكانة بي ان كناقل رسمي لسباق الفورمولا 1 في 35 دولة حول العالم، وتعزز من جودة البرامج الرياضية المتعددة على قنوات بي ان ومنصة تود، وتشير إلى استمرار التفوق والطموح لمجموعة بي ان الإعلامية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.