نتيجة مباراة العين والبطائح اليوم .. ملخص لمجريات مواجهة فوز للزعيم في لقاء الأهداف الملغية

admin24 ديسمبر 2023آخر تحديث :
نتيجة مباراة العين والبطائح اليوم

نتيجة مباراة العين والبطائح اليوم حيث في لقاءٍ مثير، خاض نادي البطائح مواجهة صعبة أمام ضيفه العين على ملعب نادي الشارقة، وانتهت بفوز العين بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في إطار الجولة الثانية عشرة من دوري أدنوك للمحترفين.

بهذا الانتصار، رفع العين رصيده إلى 25 نقطة، مؤقتًا إلى المركز الثاني في جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد البطائح عند 16 نقطة، وبقي في المركز السابع.

بدأت المباراة بنغمة هجومية حيوية من الفريقين، حيث كانت هناك فرص محققة في الدقائق الأولى. أبرزها كانت رأسية لسفيان رحيمي لاعب العين في الدقيقة 3، التي تصدى لها حارس البطائح ببراعة.

أظهر البطائح رد فعل فوريًا، وكادوا أن يفتتحوا التسجيل في الدقيقة 17 عبر تسديدة قوية من سيكو بابا، لكن حارس العين أبعدها ببراعة ليحافظ على نظافة شباكه.

نتيجة مباراة العين والبطائح اليوم

افتتح لابا كودجو التسجيل للعين في الدقيقة 36 بعد متابعة جيدة لكرة ارتدت من القائم الأيسر واستغلها حارس البطائح.

رد البطائح بقوة وأحرزوا هدف التعادل في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، حيث قاد أناتول هجمة مرتدة سريعة وقدم كرة عرضية رائعة لسيكو بابا الذي سجل هدف التعادل.

بدأ العين الشوط الثاني بقوة وسجل هدفًا ثانيًا في الدقيقة 47، ورغم إلغاء هدف للعين في الدقيقة 60 بسبب التسلل، إلا أن أليخاندرو كاكو سجل هدفًا ثالثًا في الدقيقة 66 من تسديدة في زاوية صعبة بعد تمريرة من سفيان رحيمي.

نتيجة مباراة العين والبطائح
نتيجة مباراة العين والبطائح

ألغى الحكم هدفًا للبطائح في الدقيقة 84 وآخر للعين في الوقت بدل الضائع بداعي التسلل. تألقت العين في هذه المواجهة لتحقق فوزًا هامًا وتتقدم في جدول الترتيب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.