حجز تذاكر مباراة الجزيرة وحتا .. احجز مكانك لمتابعة مواجهة قمة العنكبوت في دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين

admin22 ديسمبر 2023آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة الجزيرة وحتا

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن رابط حجز تذاكر مباراة الجزيرة وحتا وذلك في إطار الأسبوع 12 من منافسات دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين حيث من المنتظر أن تدور المباراة يوم السبت 23 ديسمبر على ملعب استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة على الساعة الخامسة إلا الربع مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ويتم فتح الأبواب قبل المواجهة بساعتين وتحديدا على الساعة الثالثة إلا الربع عصرا.

وكان نادي الجزيرة قد فاز خارج ملعبه في المباراة الماضية أمام نادي الإمارات بهدف نظيف في حين تعادل نادي حتا على ملعبه أمام نادي البطائح بدون أهداف.
ويحتل نادي الجزيرة المركز السادس في ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 17 نقطة حققها من خمس إنتصارات وتعادلين وأربع هزائم في حين يحتل نادي حتا المركز 13 برصيد خمس نقاط من إنتصار واحد وتعادلين وثمانية هزائم.
حجز تذكرة مباراة الجزيرة وحتا
حجز تذكرة مباراة الجزيرة وحتا

حجز تذاكر مباراة الجزيرة وحتا

ويمكن حجز تذاكر مباراة الجزيرة وحتا من هنا أو هنا حيث يمكن الإختيار الدرجة الثانية بالنسبة لجماهير نادي الجزيرة وجماهير حتا على حد السواء بسعر 5.67 USD.
تذاكر مباراة الجزيرة وحتا
تذاكر مباراة الجزيرة وحتا
ويعتبر موقع بلاتينوم لست الموقع الحصري للحجز رسميا حيث يمكن إختيار المكان المناسب المتاح من خلال النافذة التفاعلية التي تظهر الأمكنة والأرقام.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.