حجز تذاكر مباراة شباب الاهلي والشارقة .. احجز مكانك لمتابعة مواجهة فرسان فزاع ضد الملك في كأس السوبر الإماراتي

admin19 ديسمبر 2023آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة شباب الاهلي والشارقة

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن رابط حجز تذاكر مباراة شباب الاهلي والشارقة وذلك في إطار كأس السوبر الإماراتي حيث من المنتظر أن تدور المباراة يوم الجمعة 29 ديسمبر على ملعب استاد آل مكتوم بنادي النصر على الساعة الثامنة إلا الربع مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ويتم فتح الأبواب قبل المواجهة بساعتين وتحديدا على الساعة السادسة إلا الربع مساءا.

وسيتواجه الفريقان يوم الأربعاء 20 ديسمبر في بروفة مسبقة في إطار الجولة التاسعة مؤجلة من دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين.

وتتجه الأنظار نحو مواجهة نارية في دوري الخليج العربي بين الشارقة وشباب الأهلي دبي، حيث تجمعهما التنافسية الطبيعية والتاريخية الكبيرة، التي حوّلت مبارياتهما إلى لقاءات جماهيرية من العيار الثقيل.

حجز تذكرة مباراة شباب الاهلي والشارقة
حجز تذكرة مباراة شباب الاهلي والشارقة

حجز تذاكر مباراة شباب الاهلي والشارقة

ويمكن حجز تذاكر مباراة شباب الاهلي والشارقة من هنا أو هنا حيث يمكن الإختيار بالنسبة لجماهير نادي شباب الاهلي وجماهير نادي الشارقة الدرجة الأولى يسار بسعر 42.51 USD وGeneral Admission 1 بسعر 14.17 USD والدخول العام بسعر 7.08 USD على حد السواء.
تذاكر مباراة شباب الاهلي والشارقة
تذاكر مباراة شباب الاهلي والشارقة

يظهر الشارقة بمستوى متميز في آخر 5 مواجهات بينهما خلال آخر موسمين، حيث تأتي 4 من هذه المواجهات في إطار منافسات الدوري. وقد حقق الشارقة الفوز في مباراتين، بينما فاز شباب الأهلي مرة واحدة، وتعادلا مرة، وتميزت هذه المباريات بتسجيل الشارقة 6 أهداف مقابل 4 أهداف لشباب الأهلي.

وكانت المواجهة الخامسة بينهما في ربع نهائي كأس رئيس الإمارات الموسم الذي مضى، حيث انتهت بفوز الشارقة بركلات الترجيح (4-2) بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، مما يجعل مباراة الغد تحمل طابعًا ثأريًا.

يأتي هذا اللقاء في ظل تصدر شباب الأهلي ترتيب الدوري حاليًا برصيد 23 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الشارقة الذي يحتل المركز الثالث. سيعزز فوز الشارقة في هذه المباراة مكانته في الوصافة بعدما ابتعد في الأسابيع الأولى من المنافسة، في حين سيقلص فوز شباب الأهلي الفارق بينه وبين الوصل المتصدر (27 نقطة) إلى نقطة واحدة، مما يجعل الجولة القادمة تحمل أهمية خاصة مع اقتراب “ديربي دبي” في الجولة الثانية عشرة.

ويعتبر موقع بلاتينوم لست الموقع الحصري للحجز رسميا حيث يمكن إختيار المكان المناسب المتاح من خلال النافذة التفاعلية التي تظهر الأمكنة والأرقام.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.