مباراة الهلال اليوم الساعة كم .. تعرف على توقيت مواجهة الزعيم ضد نافباخور نامانجان الاوزبكي

admin28 نوفمبر 2023آخر تحديث :
مباراة الهلال اليوم الساعة كم

يبحث الكثير من عشاق الزعيم في المملكة العربية السعودية عن إجابة سؤال مباراة الهلال اليوم الساعة كم حيث قرر مدرب الهلال السعودي، جورجي جيسوس، تحديد تشكيلة الفريق لمواجهة نافباخور الأوزبكي في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا. ويسعى جيسوس إلى إراحة بعض اللاعبين، بما في ذلك العائد من الإصابة سالم الدوسري، إلى جانب البرازيلي ميشايل ديلجادو والبرتغالي روبن نيفيز.

ويتطلع الهلال لتحقيق الفوز في هذه المباراة لتأكيد تصدره للمجموعة الأولى، حيث يتساوى مع نافباخور برصيد 10 نقاط، ولكن الهلال يحتل المركز الأول بفضل فارق الأهداف. وتعد هذه المواجهة فرصة للهلال لتحقيق انتصار معنوي والاستعداد للتحديات المقبلة في المنافسات المحلية.

مباراة الهلال اليوم الساعة كم

وبخصوص إجابة سؤال متى مباراة الهلال ضد نافباخور نامانجان الاوزبكي فستكون اليوم الثلاثاء 28 نوفمبر على الساعة الرابعة مساءا بتوقيت جرينيتش :

  • الساعة السابعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والكويت والعراق والبحرين.
  • الساعة الثامنة مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.
متى يلعب الهلال ضد نافباخور نامانجان الاوزبكي
متى يلعب الهلال ضد نافباخور نامانجان الاوزبكي

وتتشكل التشكيلة المتوقعة للهلال كالتالي:

حراسة المرمى: ياسين بونو والدفاع: محمد البريك، علي البليهي، كوليبالي، سعود عبد الحميد والوسط: محمد كنو، سلمان الفرج، مالكوم، سافيتش، محمد القحطاني أم الهجوم: ألكسندر ميتروفيتش.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.