حجز تذاكر مباراة الوصل وعجمان .. احجز مكانك لمتابعة مواجهة الامبراطور ضد البركان

admin6 أكتوبر 2023آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة الوصل وعجمان
يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن رابط حجز تذاكر مباراة الوصل وعجمان وذلك في إطار الأسبوع الخامس من منافسات دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين حيث من المنتظر أن تدور المباراة اليوم السبت 7 اكتوبر القادم على استاد زعبيل على الساعة الخامسة وعشرين دقيقة مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ويتم فتح الأبواب قبل المواجهة بساعتين وتحديدا على الساعة الثالثة وعشرين دقيقة.
وكان نادي الوصل قد تعادل خارج ملعبه في المباراة السابقة أمام خورفكان بثلاثة أهداف لمثلها في حين إنقاد نادي عجمان للخسارة على ملعبه أمام نادي إتحاد كلباء بنتيجة 3-5.
ويحتل نادي الوصل المركز الثالث في ترتيب الدوري الإماراتي برصيد عشر نقاط حققها من ثلاث إنتصارات وتعادل واحد في حين يحتل نادي عجمان المركز قبل الأخير برصيد نقطة وحيدة من تعادل وثلاث هزائم.

حجز تذاكر مباراة الوصل وعجمان

ويمكن حجز تذاكر مباراة الوصل وعجمان من هنا حيث يمكن الإختيار بالنسبة لنادي الوصل الدرجة الأولى والدرجة الثانية أما بالنسبة لنادي عجمان فستكون الدرجة الثانية متاحة.
تذاكر مباراة الوصل وعجمان
تذاكر مباراة الوصل وعجمان
ويعتبر موقع بلاتينوم لست الموقع الحصري للحجز رسميا حيث يمكن إختيار المكان المناسب المتاح من خلال النافذة التفاعلية التي تظهر الأمكنة والأرقام.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.