تصريحات مثيرة من ساكي بعد فوز إنتر ميلان على شاختار في الدوري الأوروبي

أيوب الرقعي20 أغسطس 2020آخر تحديث :
لاورتارو مارتينيز ولوكاكو

قاد كونتي إنتر إلى المركز الثاني في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، حيث أنهى الدوري بفارق نقطة واحدة عن يوفنتوس والى نصف نهائي كأس إيطاليا ، كما أنه وصل بالنيرازوري إلى نهائي الدوري الأوروبي ، والذي سيلعبونه ليلة الجمعة ضد الفريق الإسباني اشبيلية.

“يمكن رؤية عمل كونتي ، وكانت النتيجة النهائية نادرة على هذه المستويات. أظهر النمو في الشوط الثاني [ضد شاختار دونيتسك] مجموعة منتبهة ومتحمسة مع ضغط أكثر حسم.

اريغو ساكي مدرب ميلان الاسطوري و منتخب ايطاليا 94 يثني على انتر كونتي في مقابلة مع صحيفة جازيتا ديلو سبورت الإيطالية اليومية

كانت هذه هي الورقة الرابحة الحقيقية التي أعطت الشجاعة وسمحت بهجمات مرتدة. كونتي يقوم بعمل ممتاز.

“على الرغم من الفوز 5-0 ، كان أنطونيو قد لاحظ أن الفريق قد حقق مزيدًا من النمو على وجه الخصوص في نقطة الاستحواذ وفي إدارته للعبة.

“حاليًا في المرحلة الدفاعية ، كانت هناك تحسينات واضحة عندما يتعلق الأمر بالضغط والتركيز والتسجيل. يجب أن يكون الانتر أكثر إحكاما وتركيزا وضغطا على الخصوم . كما أنه من الأفضل تجنب تراكم الدفاعات خاصة بالقرب من منطقته في لقاء النهائي امام اشبيلية. ”

ثم ذهب ساكي للإشادة بقوة ثنائي خط هجوم إنتر روميلو لوكاكو ولوتارو مارتينيز ، الذين جمعا 54 هدفًا بينهما وسجل كلاهما ثنائيتين في الفوز على شاختار دونيتسك.

” اليوم ، ربما الثنائي ” لوكاكو و لوتارو ” أقوى شراكة هجومية في العالم. إنهم بحاجة إلى تجنب القيام بنفس الحركات. إذا تعمق أحدهما ، يجب أن يتجه الآخر نحو زميله بالكرة. يتعاون المهاجمان أيضًا كثيرًا في الضغط أيضًا. لقد ساعدوا زملائهم في الفريق ، لاعبي خط الوسط والمدافعين “.

واختتم ساكي حديثه بمناقشة ما يجب على إنتر أن يفعله في مباراته ضد إشبيلية في ملعب راين إنرجي.

“ستكون المباراة صعبة أمام إشبيلية ، وستكون هناك حاجة إلى فريق أكثر إحكاما وتماسكا . سيكون الضغط حاسمًا لجعل الموقف صعبا على الخصوم والسماح بالهجمات المرتدة القاتلة. معظم الفرق الغير ايطالية هي أفضل في الهجوم اكثر من الجوانب الدفاعية “.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.