جدول مباريات النصر السعودي في البطولة العربية للأندية 2017

admin7 يوليو 2017آخر تحديث :
جدول مباريات النصر السعودي في البطولة العربية للأندية 2017

جدول مباريات النصر السعودي في البطولة العربية للأندية 2017 ، يستهل نادي النصر السعودي مبارياته في البطولة العربية للأندية 2017 والتي ستقام في مصر بثلاث مباريات وذلك في إطار دور المجموعات من المسابقة ضمن المجموعة الثانية مع فرق العهد اللبناني والفتح الرباطي المغربي والزمالك المصري

وسيلعب نادي النصر السعودي مباراته الأولى أمام نادي العهد اللبناني على ملعب ستاد برج العرب وذلك يوم الأحد 23 يوليو تموز 2017 ويلعب في المباراة الثانية أمام نادي الفتح الرباطي المغربي يوم الأربعاء 26 يوليو تموز 2017 ويختتم مباريات دور المجموعات بمباراة قوية للغاية أمام الزمالك المصري المستضيف يوم السبت 29 يوليو تموز 2017.

جدول مباريات النصر السعودي في البطولة العربية للأندية 2017

وسيكون جدول مباريات النصر السعودي في دوري أبطال العرب 2017 بهذه الشاكلة في لقاءات من المنتظر أن تكون في غاية الإثارة والتشويق بعد غياب المسابقة لعدة سنوات طويلة بعد أن كانت برعاية قنوات آي أر تي الرياضية.

النصر – العهد ( الجولة الأولى )

الفتح الرباطي – النصر ( الجولة الثانية )

الزمالك – النصر ( الجولة الثالثة )

وللإشارة ، فقد كانت اللجنة المنظمة للبطولة العربية قد أبلغت إدارة نادي النصر أنه لا يمكن تسجيل ستة لاعبين في قائمة الأجانب وذلك حسب نظام البطولة والذي لا يتجاوز أربعة لاعبين.

وتستطيع كل الأندية تسجيل جميع المحترفين في قائمة الثلاثين لاعبين ولكن لا يمكن إدخال سوى أربعة لاعبين في كل مباراة والقيام بالمداورة بينهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.