أجيري : حظوظ الوحدة في الترشح للمربع الذهبي لكأس الخليج مازلت قائمة

ناصر بن محمد10 سبتمبر 2016آخر تحديث :
أجيري : حظوظ الوحدة في الترشح للمربع الذهبي لكأس الخليج مازلت قائمة

شدد المدير الفني المكسيكي لفريق الوحدة الإماراتي على أن جميع الجهود في ناديه متجهة لمباراة نادي حتا يوم الجمعة القادم في إطار مسابقة دوري الخليج العربي.

وأكد أجيري في تصريحات قدمها للموقع الرسمي للنادي، أنه يطمح أن تمثل المباراة إنطلاقة جيدة للموسم الكروي الجديدة خاصة بعد الهزيمة التي إنقاد إليها في إطار مسابقة كأس الخليج العربي أمام نادي الظفرة بنتيجة 4-2.

كما أكد المدرب أن اللاعبين سيحصلون على إجازة بيومين يوم الأحد ويوم الإثنين وذلك بمناسبة وقفة عرفة وعيد الأضحى على أن يقوم بمواصلة التحضيرات يوم الثلاثاء القادم.

وأشار أجيري أن حظوظ فريقه مازالت قائمة في المنافسة على بطاقات الترشح للمربع الذهبي لكأس الخليج العربي، مضيفا أن النادي قد ترشح لنفس الدور من المسابقة السنة الفارطة وفي رصيده 10 نقاط فقط وفي المرتبة الثانية، محرزا البطولة فيما بعد وبالتالي فإن الفريق الموجود حاليا قادر على مواصلة المشوار وتدارك موقفه في باقي منافسات هذه المسابقة.

وأكد أجيري أن نادي الوحدة قد أجرى تدريباته في إسبانيا بتشكيلة منقوصة من الرباعي الدولي الإماراتي والذي إنظموا للفريق قبل المقابلة بيوم واحد وذلك للمشاركة للمرة الأولى في إستعدادات الفريق.

وختم أجيري تصريحه بالقول أنه ينتظر إلتحاق المجري تشوجاك بتدريبات الفريق الذي يشارك في مباراة ودية دولية أمام منتخب فارو وأيضا بالإضافة لللاعب فالديفيا الذي تعرض لعقوية الإيقاف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.