ماجد عبد الله يتحدث عن ذهابه لمعسكر الأخضر السعودي

أحمد الغامدي23 أغسطس 2016آخر تحديث :
ماجد عبد الله يتحدث عن ذهابه لمعسكر الأخضر السعودي

قام أسطورة كرة القدم السعودية ماجد العبد الله بالكشف عن الأسباب الكامنة وراء ذهابه لمعسكر المنتخب السعودي يوم أمس، مشيرا أن هذه الزيارة أتت في إطار تشجيع اللاعبين قبل إنطلاق منافسات تصفيات كأس العالم 2018.

وخلال تصريحات قدمها لوسائل الإعلام، قال ماجد أنه قبل ممارسته لكرة القدم كمحترف كان يشعر بسعادة غامرة عند رؤيته لنجومه المفضلين في الشارع ، وعند اللعب معهم كان يفتخر بزمالتهم ،خاصة عند قيام النجوم السابقين بزيارة مران الفريق وهو ما جعله يقدم على هذه الخطوة مع المنتخب.

وتوجه عبد الله الماجد بالحديث للاعبين بأن مشوار المنتخب خلال الخمس سنوات الأخيرة كان متسما بالضعف الشديد، مشيرا أن هذه التصفيات يجب أن تشهد تغيير الإنطباع العام وذلك بتقديم مردود طيب وتقديم مستوى جيد ،ناصحا اللاعبين بالمثابرة خلال هذه التمارين.

وتابع تصريحه بالقول أن الوقت لا يعد طويلا وأن المنتخب لم يقم بإجراء أي مقابلات ودية، إلا أن تكاتف اللاعبين من شأنه خلق ظروف جيدة ،طالبا من اللاعبين تحقيق نتيجة إيجابية خلال مباراة تايلند.

وفي خصوص المجموعة التي تم إختيارها في المنتخب، قال عبد الله أنه يحترم إختيارات المدرب ويساند اللاعبين الذين تم إستدعائهم بغض النظر عن الأسماء الموجودة وسيقوم بتشجيعهم حتى نهاية التصفيات.

وفي ختام حديثه، أكد النجم السابق للنصر السعودي أنه يتوقع أن يشهد دوري جميل خلال هذا الموسم منافسة كبيرة للغاية خاصة في ظل الإستعدادات الكبيرة للفرق السعودية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.