فؤاد أنور يكشف سرّ لقائه لاعبي المنتخب السعودي

أحمد الغامدي23 أغسطس 2016آخر تحديث :
فؤاد أنور يكشف سرّ لقائه لاعبي المنتخب السعودي

قام النجم الدولي السعودي السابق فؤاد أنور بمطالبة لاعبي منتخب بلاده بالظفر بنتيجة إيجابية خلال المباراة الأولى من التصفيات أمام المنتخب التايلاندي وذلك حتى يتم تحقيق الحلم والترشح لكأس العالم القادمة.

وفي تصريحات قدمها لوسائل الإعلام، قال أنور أنه قام بمطالبة عناصر الأخضر بتقديم مستوى جيد وبذل جهود كبيرة والتعامل مع كل المقابلات بقدر من الأهمية، مشيرا أنه يعلم أن مجموعة المنتخب هي مجموعة قوية للغاية ، طالبا من اللاعبين التركيز حتى تصبح الأمور سهلة للغاية.

وتابع أنور أنه يمني النفس بأن يكون اللاعبون شاعرون بقيمة المسؤولية الملقاة على عاتقهم وعليهم أن يقوموا ببذل جميع المجهودات للذود عن ألوان العلم الغالي.

وأكد نجم مونديالي 1994 و1998 أن هذه المرحلة على غاية من الأهمية ، مشددا على الإنتقادات الموجهة في السابق هي صفحة من الماضي ،والجميع خلال هذه الفترة يحيط بالمنتخب خلال هذه الفترة المصيرية.

وختم أنور حديثه بتوجيه رسالة للجماهير السعودية ،داعيا إياها للحضور بكثافة على المدرجات في مباراة تايلندا ،مستحضرا تصفيات 1994 التي كان فيها الحضور الجماهيري كثيفا سواء في المباريات الداخلية والخارجية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.