النصر الإماراتي : الإتحاد الآسيوي يشيد بإيكوكو

ناصر بن محمد23 أغسطس 2016آخر تحديث :
النصر الإماراتي : الإتحاد الآسيوي يشيد بإيكوكو

قام الإتحاد الآسيوي لكرة القدم بإعتبار اللاعب الفرنسي لنادي النصر الإماراتي جيريس كيمبو إيكوكو أحد أهم لاعبي الفريق.

وقد أحرز إيكوكو مع نادي النصر الموسم الفارط 11 هدف في جميع البطولات من بينها 9 أهداف في الدوري المحلي وهدف في دوري أبطال آسيا أمام نادي لوكوموتيف طشقند.

وأكد الإتحاد الآسيوي في تقرير أعده بشأن اللاعب صاحب الـ 28 سنة والذي ولد في الكونغو، أنه قد إنتقل للنادي الإماراتي سنة 2012 من نادي رين الفرنسي.

وتابع التقرير أن اللاعب قد تعاقد مع العين لمدة ثلاث سنوات، مشيرا أنه سبق له الإنتماء للمنتخب الفرنسي للاعبين الشباب دون 21 سنة.

وليوضح أن اللاعب الفرنسي قد أمضى فترة إعارة في نادي الجيش القطري، قبل أن يلتحق بصفوف العميد سنة 2015 لخوض مشاركته الرابعة في دوري أبطال آسيا ،ليواجه يوم غد الأربعاء ناديه السابق الجيش القطري في الدور الربع النهائي لدوري أبطال آسيا.

وأكد التقرير أن إيكوكو لاعب يمتاز بقدرته على اللعب في وسط الميدان والهجوم وأن طريقة لاعبه تساعد على بناء هجمات مركزة لناديه.

وإنتهى التقرير بالإشارة بأن المحترف الفرنسي لاعب خطير للغاية عند إمتلاكه الكرة، وله حضور بدني كبير مع ناديه في خط الهجوم وذلك على الرغم إنخفاض حصيلة أهدافه الموسم الفارط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.