المنتخب السعودي يتجمع في الرياض تحضيرا لمباراة تايلند

أحمد الغامدي23 أغسطس 2016آخر تحديث :
المنتخب السعودي يتجمع في الرياض تحضيرا لمباراة تايلند

قام لاعبو المنتخب السعودي بالتجمع في الرياض وذلك بعد إنتهاء منافسات الجولة الثانية من دوري جميل وذلك تحضيرا للتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

هذا وقد تم إختتام الجولة الثانية بالدوري يوم السبت الماضي ،حيث إنتصر الأهلي على الفتح، وإنهزم النصر أمام الإتفاق، ونفس الشيء بالنسبة للشباب أمام الباطن ،في حين فاز الإتحاد على الخليج.

ويستعد الأخضر السعودي الطامح للترشح لكأس العالم لإنطلاق منافسات المرحلة الأخيرة والحاسمة من التصفيات الآسيوية وذلك بمواجهة تايلاند في الرياض في الأول من شهر سبتمبر القادم في أول جولات المجموعة الثانية.

وستواجه السعودية إثر ذلك بخمسة أيام المنتخب العراقي على أن يتم إستئناف منافسات دوري جميل في الـ 16 من نفس الشهر وذلك بمقابلات الجولة الثالثة.

وصرح الإتحاد السعودي لكرة القدم في موقعه على شبكة الإنترنت أن اللاعبين قد إنضموا للمعسكر المحلي وذلك إستعدادا لإجراء المعسكر الخارجي في إطار المرحلة الثانية من البرنامج التحضيري للمشاركة في التصفيات الآسيوية لكأس العالم سنة 2018، مع العلم أن جميع اللاعبين كانوا قد خضعوا لجملة من الفحوصات الطبية فور إلتحاقهم بالمعسكر وذلك لتقييم حالتهم الصحية.

ويذكر أن القائمة المعلنة من قبل المدير الفني الهولندي بيرت فان مارفيك تضم 24 لاعبا ، ثلاثة لاعبين منهم يشاركون لأول مرة مع المنتخب وهم عبد الرحمن العبيد وعلي عواجي ومحمد البريك.

وتجدر الإشارة أن القائمة تضم 8 عناصر من بطل الدوري نادي الأهلي وستة من نادي الهلال صاحب المركز الثاني العام الفارط، مع الإشارة أن أكبر اللاعبين سنا هو الحارس ياسر المسيليم بعمر 32 سنة وأصغر اللاعبين هو فهد المولد صاحب الـ 22 سنة.

وتتكون مجموعة المنتخب السعودي في التصفيات من اليابان وأستراليا والعراق والإمارات وتايلاند ، ويترشح صاحبا المركزين الأول والثاني بصورة مباشرة ، على أن يجري صاحب المركز الثالث مباراة فاصلة مع بطل الكونكاكاف .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.