القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي وفيلادلفيا يونيون اليوم 15 يونيو وموعد مواجهة الدوري الامريكي مع المعلق

admin15 يونيو 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي وفيلادلفيا يونيون اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة العالمية عن القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي وفيلادلفيا يونيون اليوم مجانا وموعد الموقعة الكروية ضمن منافسات الدوري الامريكي لكرة القدم حيث سيتحمل فريق إنتر ميامي الأمريكي تكاليف باهظة جراء مشاركة نجمه ليونيل ميسي في بطولة كوبا أمريكا 2024. حيث انضم ميسي للفريق في صيف 2023، وسيغيب عن عدة مباريات مهمة في الدوري الأمريكي.

يتربع إنتر ميامي على صدارة المجموعة الشرقية في الدوري الأمريكي بفضل الأداء المتميز لميسي، الذي سجل 12 هدفًا ويحتل المركز الثالث في قائمة هدافي البطولة.

سيفتقد فريق إنتر ميامي نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي بسبب مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كوبا أمريكا 2024، والتي تمتد لثلاثة أسابيع، بالإضافة إلى أسبوع إضافي لتحضيرات المنتخب.

سيغيب ميسي عن إنتر ميامي حتى 30 يونيو/حزيران الجاري، وهو موعد آخر مباراة للفريق في دور المجموعات بكوبا أمريكا، مما يعني غيابه عن ثلاث مباريات في الدوري الأمريكي.

في حال تقدم المنتخب الأرجنتيني إلى الأدوار النهائية ووصوله إلى المباراة النهائية، سيغيب ميسي عن ست مباريات لفريق إنتر ميامي، حيث تنتهي بطولة كوبا أمريكا في 15 يوليو/تموز المقبل.

مما لا شك فيه أن غياب ميسي سيترك فراغًا كبيرًا في تشكيلة إنتر ميامي، وسيتعين على الفريق إيجاد حلول تكتيكية لتعويض هذا الغياب المؤقت والمضي قدمًا في المنافسة على اللقب.

موعد مباراة انتر ميامي وفيلادلفيا يونيون اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة انتر ميامي وفيلادلفيا يونيون اليوم السبت 15 يونيو 2024 م على الساعة 23.30 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 02.30 فجرا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 03.30 فجرا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي وفيلادلفيا يونيون اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي وفيلادلفيا يونيون اليوم فستكون عبر عدة قنوات اجنبية اتش دي بتعليق اجنبي.

  • Apple TV
  • MLS Season Pass
القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي وفيلادلفيا يونيون اليوم
القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي وفيلادلفيا يونيون اليوم

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة انتر ميامي وفيلادلفيا يونيون اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.