القنوات الناقلة لمباراة الترجي اليوم ضد الاتحاد المنستيري 15 يونيو وموعد مواجهة الدوري التونسي مع المعلق ( فضائيا ورقميا ) مع الترددات

admin15 يونيو 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الترجي اليوم ضد الاتحاد المنستيري

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة التونسية عن القنوات الناقلة لمباراة الترجي اليوم ضد الاتحاد المنستيري مجانا وموعد الموقعة الكروية ضمن الجولة التاسعة مجموعة التتويج من منافسات الدوري التونسي الرابطة التونسية المحترفة الأولى لكرة القدم حيث يخوض الترجي الرياضي اليوم السبت مواجهة حاسمة في سعيه للتتويج بلقب الدوري التونسي قبل أسبوع من نهاية المنافسة، حيث يلتقي بالاتحاد المنستيري على ملعب حمادي العقربي برادس. يأتي هذا اللقاء بعد سلسلة من الانتصارات المتتالية التي حققها الترجي، مما جعله قريبًا من تحقيق أول ألقابه لهذا الموسم.

يتصدر الترجي الرياضي جدول الترتيب برصيد 20 نقطة، مستفيداً من ثلاثة انتصارات متتالية في مرحلة التتويج، بالإضافة إلى دخوله المرحلة الثانية بثلاث نقاط حوافز نتيجة تصدره مجموعته في المرحلة الأولى. هذا التفوق جعله يتقدم بفارق خمس نقاط عن منافسه الاتحاد المنستيري، الذي يمتلك 15 نقطة.

يكفي الترجي التعادل في هذه المباراة ليضمن التتويج بلقبه الثالث والثلاثين في تاريخه، مستعيداً اللقب من النجم الساحلي الذي حسم لقب الموسم الماضي قبل أسبوع من نهاية السباق. في المقابل، لا يملك الاتحاد المنستيري سوى خيار الفوز للحفاظ على آماله في تحقيق لقبه الأول في تاريخ الدوري، خاصةً أنه كان الفريق الوحيد الذي أوقف انتصارات الترجي في المرحلة الحاسمة بتعادلهما في لقاء الذهاب بنتيجة 1-1.

على الرغم من أن الترجي خسر مباراة واحدة في مرحلة التتويج أمام الملعب التونسي، إلا أنه يملك خيارات هجومية قوية، كما نجح مدربه البرتغالي ميغيل كاردوزو في إعادة التوازن للدفاع في بداية مسيرته مع الفريق. ومع ذلك، شهدت المباريات الأخيرة تراجعاً دفاعياً للترجي حيث استقبلت شباكه أهدافاً في آخر خمس مباريات منذ تعادله مع الاتحاد المنستيري، إلا أن جودة اللاعبين الأجانب في الفريق تمنحه فرصة جيدة لتحقيق الانتصار، خاصة بعد فوزه على النادي الأفريقي في المباراة الأخيرة بنتيجة 2-1.

من جانبه، يدخل الاتحاد المنستيري المباراة تحت ضغط كبير، لكنه سيحاول الدفاع عن فرصه بقيادة مدربه المخضرم لسعد الشابي، الذي قاد الفريق لتحقيق لقبه الوحيد في مسابقة الكأس عندما انتصر على الترجي في نهائي نسخة 2020. وقد منحت عودة الشابي الفريق دفعة قوية في المباريات الأخيرة، حيث حقق نتائج مثيرة، من بينها الفوز الكبير على النادي الأفريقي بنتيجة 4-0. يسعى الاتحاد أيضاً لتأمين مشاركته في دوري أبطال أفريقيا الموسم القادم من خلال الحصول على المركز الثاني، ما يجعله مجبراً على تحقيق الفوز لتفادي المنافسة الشديدة من الفرق الأخرى.

وفي نفس اليوم، تُقام مباراة أخرى بين النجم الساحلي والنادي الصفاقسي، رغم خروجهما من حسابات التتويج، إلا أنهما يسعيان لضمان مركز يؤهلهما للمشاركة في البطولات الأفريقية. بالنسبة للنجم الساحلي، حامل اللقب، لم يحقق أي انتصار في مرحلة التتويج هذا الموسم، مما يجعله يسعى لتحقيق فوز معنوي على الأقل في هذه المرحلة.

موعد مباراة الترجي والاتحاد المنستيري اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الترجي والاتحاد المنستيري اليوم السبت 15 يونيو 2024 م على الساعة 18.00 مساءا بتوقيت جرينيتش ، الساعة 19.00 مساءا بتوقيت تونس ، الساعة 21.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 22.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي اليوم ضد الاتحاد المنستيري

أما القنوات الناقلة لمباراة الترجي والاتحاد المنستيري اليوم فستكون عبر :

  • الوطنية 2 اتش دي (فضائيا)
القنوات الناقلة لمباراة الترجي والاتحاد المنستيري اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الترجي والاتحاد المنستيري اليوم
  • الكأس 1 اتش دي بتعليق هيكل الصغير (فضائيا)
القنوات الناقلة لمباراة الترجي والاتحاد المنستيري
القنوات الناقلة لمباراة الترجي والاتحاد المنستيري
  • منصة الديوان سبور (رقميا)
مباراة الترجي والاتحاد المنستيري القنوات الناقلة
مباراة الترجي والاتحاد المنستيري القنوات الناقلة
  • الوطنية 2
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 8 26 شرق 12643 أفقي 27500 5/6 مفتوح
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 10837 عمودي 27500 7/8 مفتوح
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11658 عمودي 27500 2/3 مفتوح
  • الكأس 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 201 7 غرب 11919 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Badr 4 26 شرق 12245 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 10770 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الترجي والاتحاد المنستيري اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.