حجز تذاكر مباراة عجمان وبني ياس .. احجز مكانك لمتابعة مواجهة البرتقالي ضد السماوي على استاد راشد بن سعيد في مؤجلة الجولة 13 مؤجلة من دوري ادنوك الاماراتي للمحترفين

admin28 مايو 2024آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة عجمان وبني ياس

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن رابط حجز تذاكر مباراة عجمان وبني ياس حيث من المنتظر أن تدور المباراة يوم الأربعاء 29 مايو 2024 على ملعب استاد راشد بن سعيد بنادي عجمان على الساعة السادسة والربع مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ويتم فتح الأبواب قبل المواجهة بساعتين وتحديدا على الساعة الرابعة والربع عصرا.

وكان نادي عجمان قد تعادل على ملعبه في المباراة السابقة أمام نادي الشارقة بهدفين لمثلهما في حين تعادل نادي بني ياس خارج ملعبه أمام نادي إتحاد كلباء بدون أهداف.

ويحتل نادي عجمان المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 32 نقطة حققها من ثمانية إنتصارات وثمانية تعادلات وثمانية هزائم في حين يحتل نادي البطائح المركز 11 برصيد 24 نقطة من سبع إنتصارات وثلاث تعادلات و14 هزيمة.

حجز تذاكر مباراة عجمان وبني ياس

حجز تذكرة مباراة عجمان وبني ياس
حجز تذكرة مباراة عجمان وبني ياس

حجز تذاكر مباراة بني ياس وعجمان

حجز تذاكر مباراة عجمان وبني ياس

ويمكن شراء تذاكر مباراة بني ياس وعجمان من هنا أو هنا حيث يمكن الإختيار بالنسبة لجماهير نادي عجمان حجز تذاكر :

  • الدرجة الأولى بسعر 50 درهم إماراتي.
  • الدرجة الثانية بسعر 20 درهم إماراتي.

أما جماهير نادي بني ياس فيمكنهم حجز تذاكر الدرجة الثانية حصرا.

تذاكر مباراة عجمان وبني ياس
تذاكر مباراة عجمان وبني ياس

ويعتبر موقع بلاتينوم لست الموقع الحصري للحجز رسميا حيث يمكن إختيار المكان المناسب المتاح من خلال النافذة التفاعلية التي تظهر الأمكنة والأرقام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.