معلق مباراة ريال مدريد وريال مايوركا اليوم .. تعرف على صاحب هوية التعليق على مواجهة الميرينجي في الدوري الأسباني

admin13 أبريل 2024آخر تحديث :
معلق مباراة ريال مدريد وريال مايوركا اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأسبانية عن هوية معلق مباراة ريال مدريد وريال مايوركا اليوم حيث أعلن كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن قرار مهم قبيل مواجهة ريال مايوركا في الجولة 31 من الدوري الإسباني، وهو زيادة البرازيلي إيدير ميليتاو، مدافع الفريق، في قائمة اللاعبين المستدعاة. ويعتبر هذا القرار بمثابة أخبار سارة لجماهير النادي، خاصة بعد غياب طويل بسبب الإصابة.

وفي تصريحات نقلها الصحفي فابريزيو رومانو عبر تطبيق “إكس”، أكد أنشيلوتي جاهزية ميليتاو للمشاركة في المباراة المقبلة. واستشهد بتجربته السابقة مع لاعب آخر، سامي خضيرة، الذي شارك في نهائي دوري الأبطال بعد عودته من الإصابة دون أن يشارك في الدقائق الأولى من المباراة.

وأضاف أنشيلوتي: “ميليتاو يشعر بحالة جيدة. قد لا يكون قادراً على اللعب لمدة 90 دقيقة، ولكن أعتقد أنه قادر على تقديم أداء جيد والمساهمة بشكل إيجابي في المباراة”.

معلق مباراة ريال مدريد وريال مايوركا اليوم

وبخصوص معلق مباراة الريال ضد مايوركا اليوم فقد تم إسناد المهمة للمعلق التونسي عصام الشوالي عبر قناة بي ان سبورت 1 اتش دي.

معلق مباراة ريال مدريد وريال مايوركا اليوم
معلق مباراة ريال مدريد وريال مايوركا اليوم

ريال مدريد يتصدر جدول ترتيب الليجا حالياً برصيد 75 نقطة، بفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيهم برشلونة الذي يحتل المركز الثاني برصيد 67 نقطة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.