القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وهايدنهايم اليوم 6 ابريل وموعد مواجهة البافاري في الدوري الالماني مع المعلق – الجولة 28

admin6 أبريل 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وهايدنهايم اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الالمانية عن القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وهايدنهايم اليوم مجانا وموعد الموقعة الكروية ضمن الجولة 28 من منافسات الدوري الالماني لكرة القدم حيث يخوض فريق بايرن ميونخ مباراة مهمة اليوم، حيث يحل ضيفاً على هايدنهايم في إطار الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الألماني لموسم 2023-2024. يأمل الفريق في استعادة توازنه بعد الهزيمة الأخيرة أمام بوروسيا دورتموند، التي جاءت بنتيجة 2-0، وهذا الخسارة تباعد بايرن عن المنافسة على لقب الدوري الذي بات على بعد خطوات قليلة من باير ليفركوزن المتصدر.

بايرن ميونخ يحتل حالياً المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 60 نقطة، وبات من الصعب جداً عليه المنافسة بشكل فعال على اللقب بفارق 13 نقطة خلف باير ليفركوزن، ومع تبقي سبع جولات فقط حتى نهاية الموسم.

المدير الفني للفريق، توماس توخيل، أعلن غياب عدد من النجوم خلال هذه المباراة، مثل مانويل نوير وكينجسلي كومان وليروي ساني وأليكس بافلوفيتش ونصير مزراوي، لكن عودة رافا جيريرو ستكون نقطة إيجابية للفريق.

وعلى الرغم من الوضع الصعب في الدوري، يصر توخيل على أن الهدف الأساسي للفريق هو الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، ويؤكد على ضرورة عدم الاستسلام والاستمرار في العمل بجدية وتركيز تام نحو هذا الهدف الكبير.

من ناحية أخرى، يسعى هايدنهايم للاستفادة من تراجع بايرن ميونخ من أجل تحسين موقفه في الترتيب العام، حيث يعاني الفريق من سلسلة من النتائج السلبية مؤخراً ولم يحقق أي فوز في آخر 6 مباريات.

هذه المباراة تأتي قبل المواجهة المهمة ضد آرسنال في دوري أبطال أوروبا، وهي البطولة الوحيدة التي يمكن لبايرن الحصول عليها في هذا الموسم. وبالتالي، يجب على لاعبي بايرن الظهور بأفضل أداء ممكن واستغلال كل فرصة لتحقيق النتيجة الإيجابية في هذه المباراة.

موعد مباراة بايرن ميونخ وهايدنهايم اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة بايرن ميونخ وهايدنهايم اليوم السبت 6 ابريل 2024 م على الساعة 13.30 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 16.30 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 17.30 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وهايدنهايم اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وهايدنهايم اليوم فستكون عبر قناة بي ان سبورت 3 اتش دي بتعليق حفيظ دراجي.

  • beIN Sports HD 3
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وهايدنهايم
القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وهايدنهايم

وإليكم بقية القنوات الناقلة لمباراة البايرن ضد هايدنهايم على مختلف الأقمار :

  • Sky Sport Bundesliga 2
  • Movistar Liga de Campeones
  • Eleven Sports 5 Portugal
  • beIN Sports MAX 4 France
  • Digi Sport 3 Romania
  • Match! Football 2 Russia
  • SEE Denmark
  • Match TV Russia
  • ESPN2 Argentina
  • Nova Sport Bulgaria
  • Sport Klub 4 Serbia
القنوات الناقلة لمباراة البايرن وهايدنهايم
القنوات الناقلة لمباراة البايرن وهايدنهايم

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة بايرن ميونخ وهايدنهايم اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.