تشكيلة برشلونة ضد الميريا .. تعرف على قائمة اللاعبين في مواجهة البلوجرانا في الجولة 18 من الليجا

admin20 ديسمبر 2023آخر تحديث :
تشكيلة برشلونة ضد الميريا

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأسبانية عموما والبلوجرانا خصوصا عن تشكيلة برشلونة ضد الميريا حيث يواجه برشلونة تحديًا محبطًا اليوم أمام ألميريا في لقاء مهم ضمن الجولة الـ18 من الدوري الإسباني، على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي. وتشير التقارير إلى توقعات بحضور جماهيري ضعيف للغاية، حيث يتوقع أن تكون المدرجات أقل إقبالًا خلال هذا الموسم.

 

وتُظهر الإحصائيات أن مباراة برشلونة وأتلتيكو في 3 ديسمبر شهدت أقل حضور حتى الآن، حيث بلغ عدد الجماهير 34,568 متفرجًا. في المقابل، كان الحضور الأعلى في الكلاسيكو الذي أُقيم في 28 أكتوبر بواقع 50,112 متفرجًا.

تشكيلة برشلونة ضد الميريا

وإليكم تشكيلة برشلونة أمام ألميريا حيث أن سيرخي روبيرتو هو مفاجأة القائمة حيث يتولى مكانًا كان من المفترض أن يشغله أوريول روميو :

تشكيلة برشلونة ضد الميريا اليوم
تشكيلة برشلونة ضد الميريا اليوم

وإليكم تشكيلة ألمريا أمام برشلونة وإليك كيف اختار غاريتانو بداية المباراة: خط دفاعه الخماسي مع مونتيس من المكسيك خلف ثنائي وسط مكون من بابا ولوبي. رامازاني، بابتيستاو، واللاعب السابق لريال مدريد أريباس يبدأون جميعهم في الهجوم.

تشكيلة ألمريا أمام برشلونة
تشكيلة ألمريا أمام برشلونة

ترجع الصحيفة الإسبانية هذا الانخفاض في الإقبال إلى إقامة المباراة في منتصف الأسبوع، بالإضافة إلى توقيتها وانخفاض درجات الحرارة. وتحتل برشلونة المركز الرابع في جدول الليجا، في حين يتذيل ألميريا الترتيب برصيد 5 نقاط.

ويعيش برشلونة تحت ضغط المنافسة في محاولة لتحقيق الانتصار والابتعاد عن المنافسين في سباق الدوري، حيث يتساوى في النقاط مع أتلتيكو مدريد، ويسعى لتقديم أداء يرضي جماهيره في هذه المواجهة المهمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.