حجز تذاكر مباراة الامارات ونيبال .. احجز مكانك لمتابعة مواجهة عيال زايد في إنطلاقة تصفيات كأس العالم 2026

admin6 نوفمبر 2023آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة الامارات ونيبال

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن رابط حجز تذاكر مباراة الامارات ونيبال وذلك في إطار الجولة الأولى من منافسات تصفيات كأس العالم 2026 لمنطقة آسيا حيث من المنتظر أن تدور المباراة يوم الخميس 16 نوفمبر على استاد آل مكتوم في دبي على الساعة الثامنة إلا ربع مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ويتم فتح الأبواب قبل المواجهة بساعتين وتحديدا على الساعة السادسة إلا ربع مساءا.

وقد أعلن المدير الفني البرتغالي باولو بينتو قائمة منتخب الإمارات الوطني لكرة القدم التي ستشارك في الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وضمت القائمة 28 لاعبًا مميزًا، من بينهم لاعبون مخضرمون وشبان موهوبون، منهم خالد عيسى وعلي خصيف ومحمد الشامسي، وحسن حمزه، وخالد الهاشمي، وخليفة الحمادي، ومحمد العطاس، وعمر حسين هيكل، وأحمد جميل، وخالد الظنحاني، وزايد سلطان، وعبد الرحمن صالح، وعبدالله إدريس، وعلي سالمين، ويحيي نادر، ومحمد عباس، وحازم محمد، وماجد راشد، وعبدالله رمضان، وطحنون الزعابي، ويحيي الغساني، وحارب عبدالله، وفابيو ليما، وعلي صالح، وعلي مبخوت، وسلطان عادل، وعيسى خلفان، وكايو كانيدو.

حجز تذاكر مباراة الامارات ونيبال

ويمكن حجز تذاكر مباراة الامارات ونيبال من هنا أو هنا حيث يمكن الإختيار بالنسبة لجماهير منتخب الإمارات الدرجة الأولى بسعر 14.17 دولار والدرجة الثانية بسعر 4.25 دولار وأيضا عرض Buy 3 Get 1 Free Parking Voucher بسعر 127.53 دولار أما منتخب نيبال فيمكن حجز تذاكر الدرجة الثانية بسعر 4.25 دولار.
تذاكر مباراة الامارات ونيبال
تذاكر مباراة الامارات ونيبال
ويعتبر موقع بلاتينوم لست الموقع الحصري للحجز رسميا حيث يمكن إختيار المكان المناسب المتاح من خلال النافذة التفاعلية التي تظهر الأمكنة والأرقام.
يستعد منتخب الإمارات لأولى مبارياته في الدور الثاني من التصفيات حيث سيلتقي منتخب نيبال في المباراة الافتتاحية، والتي ستُقام في 16 نوفمبر على أرضية استاد آل مكتوم بنادي النصر. بعد ذلك، سيخوض منتخب الإمارات مباراته الثانية أمام نظيره البحريني في 21 نوفمبر على استاد البحرين الدولي.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.