موعد مباراة المنتخب المصري ضد كل من زامبيا والجزائر وديا على الأراضي الإماراتية

admin9 أكتوبر 2023آخر تحديث :
موعد مباراة المنتخب المصري

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة المصرية عن موعد مباراة المنتخب المصري وكانت بعثة منتخب مصر لكرة القدم قد غادرت القاهرة متوجهة إلى الإمارات لخوض مباراتين وديتين خلال فترة التوقف الدولي الحالية. تم قيادة البعثة من قبل عامر حسين، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، وحازم إمام، عضو المجلس والمشرف على المنتخب الأول.

القائمة النهائية للمنتخب تشهد عودة محمد النني ومحمود تريزيجيه بعد تعافيهما من الإصابة، بالإضافة إلى عودة إمام عاشور وحسين الشحات من الأهلي.

موعد مباراة المنتخب المصري

منتخب مصر سيقيم معسكرًا في أبو ظبي خلال شهر أكتوبر، حيث سيلتقي بمنتخب زامبيا في 12 أكتوبر، ثم يواجه الجزائر في 16 أكتوبر.

ماتشات المنتخب المصري القادمه
ماتشات المنتخب المصري القادمه

وجاءت قائمة المنتخب كالتالي ففي حراسة المرمى: محمد الشناوي، محمد صبحي، محمد أبو جبل أما الدفاع فهو مكون من محمد هاني، عمر كمال، ياسر إبراهيم، علي جبر، محمد عبد المنعم، أحمد سامي، محمد حمدي، أحمد فتوح وفي الوسط طارق حامد، مروان عطية، محمد النني، حمدي فتحي، محمود حمادة، أحمد نبيل كوكا، أحمد سيد “زيزو”. أما الهجوم فيتكون من محمد صلاح، مصطفى فتحي، عمر مرموش، محمود حسن تريزيجيه، مصطفى محمد، حسين الشحات، مروان حمدي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.