حجز تذاكر مباراة النصر والعين .. احجز مكانك لمتابعة مواجهة العميد ضد الزعيم في دوري ادنوك

admin6 أكتوبر 2023آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة النصر والعين
يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن رابط حجز تذاكر مباراة النصر والعين وذلك في إطار الأسبوع الخامس من منافسات دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين حيث من المنتظر أن تدور المباراة اليوم الاحد 8 اكتوبر القادم على استاد آل مكتوم على الساعة الثامنة مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ويتم فتح الأبواب قبل المواجهة بساعتين وتحديدا على الساعة السادسة.
وكان نادي النصر قد فاز خارج ملعبه في المباراة السابقة أمام حتا بثلاثية نظيفة في حين تمكن نادي العين من تحقيق الفوز خارج ملعبه في أمام نادي الشارقة بنتيجة 3-2 إضافة إلى فوزه في مباراة دوري أبطال آسيا أمام أهال التركماني بنتيجة 4-2.
ويحتل نادي النصر المركز 12 في ترتيب الدوري الإماراتي برصيد ثلاث نقاط حققها من إنتصار وثلاث هزائم في حين يحتل نادي العين المركز الاول والصدارة برصيد 12 نقطة بالعلامة الكاملة.

حجز تذاكر مباراة النصر والعين

ويمكن حجز تذاكر مباراة النصر والعين من هنا حيث يمكن الإختيار بالنسبة لنادي النصر :
  • -Royal Box
  • Al Nasr loyals
  • Football Lounge
  • الدرجة الأولى
  • الدرجة الثانية
  • الدرجة الثالثة
والدرجة الثالثة بالنسبة لنادي العين.
تذاكر مباراة النصر والعين
تذاكر مباراة النصر والعين
ويعتبر موقع بلاتينوم لست الموقع الحصري للحجز رسميا حيث يمكن إختيار المكان المناسب المتاح من خلال النافذة التفاعلية التي تظهر الأمكنة والأرقام.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.