القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي اليوم .. تعرف على ترددات قنوات نهائي كأس الدوريات : ميسي ضد ناشفيل

admin20 أغسطس 2023آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي اليوم

يبحث الكثير من عشاق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي اليوم ضد ناشفيل حيث أن طموح ليونيل ميسي يتجه نحو تحقيق انطلاقة قوية مع ناديه الجديد، إنتر ميامي، من خلال تحقيق الفوز في نهائي بطولة كأس الدوريات. من المقرر أن تختتم هذه البطولة مساء غدٍ بمباراة نهائية نقية أمريكية لأول مرة في تاريخ هذه المسابقة.

سيقود ميسي فريقه غدًا في المباراة الختامية أمام فريق ناشفيل. وقد نجح كل من الفريقين في تخطي التحديات بنجاح للوصول إلى هذه المرحلة، مما ضمن لهما المشاركة في النسخة القادمة من كأس أبطال اتحاد الكونكاكاف.

طموح إنتر ميامي وناشفيل يتجه نحو الفوز باللقب للمرة الأولى في تاريخهما، حيث ستشهد النسخة الثالثة من البطولة تتويج بطل جديد، بعد أن فاز كل من كروز أزول وليون بالنسختين السابقتين.

النهائي القادم للبطولة سيكون حدثًا مميزًا، حيث يتم التركيز بشكل كبير على ليونيل ميسي. فقد لعب دورًا محوريًا في قيادة فريقه إلى المباراة النهائية، ويزداد طموحه في تحقيق اللقب الأول في تاريخ هذا النادي.

تمثلت بداية ميسي مع إنتر ميامي في مباراته أمام كروز أزول في بطولة الدوريات، ومنذ ذلك الحين، سجل ميسي هدفًا على الأقل في كل مباراة من أصل 6 مباريات شارك فيها مع الفريق في البطولة، مما رفع رصيده إلى 9 أهداف. وهكذا تصدر قائمة هدافي البطولة حتى الآن.

ميسي يقترب من تحقيق إنجاز جديد في مسيرته، حيث يمكنه أن يُضيف لسجل إنجازاته مع الأندية التي لعب لصالحها. فإذا نجح مع إنتر ميامي في الفوز باللقب، سيحقق إنجازًا تاريخيًا بتحقيق اللقب الأول في تاريخ النادي الأمريكي واللقب الأول في تاريخ كرة القدم الأمريكية في بطولة الدوريات.

وبالإضافة إلى ذلك، يحتفظ ميسي بفرصة للبقاء على قمة قائمة هدافي هذه النسخة من البطولة وزيادة رصيده من الأهداف إذا نجح في تسجيل هدف في المباراة المقبلة.

تزيد أهمية اللقب بما أن المباراة النهائية تأتي قبل انطلاق ميامي إنتر في مشواره في الدوري الأمريكي لهذا الموسم خلال الأسبوع القادم.

بالإضافة إلى المباراة النهائية لكأس الدوريات، ستجمع مباراة تحديد المركز الثالث بين فيلادلفيا يونيون الأمريكي ومونتيري المكسيكي. ستحسم هذه المباراة أيضًا بطاقة التأهل الثالثة من كأس الدوريات إلى كأس أبطال الكونكاكاف.

القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي وناشفيل في نهائي كأس الدوريات فإن هناك ثلاث خيارات متاحة للمتابعة وهو عبر تطبيق Apple TV وتحديدا MLS LEAGUE PASS وأيضا عبر قناتي TUDN المكسيكية وUnivision الأمريكية :

  • TUDN
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Sky Mexico 1 78.8 غرب 11740 عمودي 30000 DVB-S فيديو جارد
Eutelsat 117 West A 116.8 غرب 4100 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 5/6 مشفرة
Eutelsat 117 West B 117 غرب 11520 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو
  • Univision
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
SES 18 103 غرب 4100 عمودي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4
Galaxy 18 123 غرب 4100 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4

إلى هنا نصل لنهاية موضوع القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي اليوم والذي تطرقنا فيه لجميع القنوات الناقلة على الصعيد العالمي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.