إصابة مانولاس تبعده عن مباراة برشلونة وتفاؤل رغبة صعوبة المهمة

أيوب الرقعي27 يوليو 2020آخر تحديث :
إصابة مانولاس

إصابة جسيمة تعرض لها المدافع اليوناني كوستاس مانولاس في الضلعين الرابع والخامس من الجهة اليسرى لصدره في مباراة نابولي امام ساسولو ، وبنسبة كبيرة تأكد غيابه عن لقاء برشلونة في الكامب نو في مباراة اياب دوري الابطال.

يذكر ان لقاء ذهاب ثمن النهائي دوري الابطال الذي جمع الفريقين في ملعب السان باولو انتهى بتعادل الفريقين بهدف لكلا منهما ولقاء الاياب بين الفريقين سيكون في ملعب كامب نو بكتالونيا في اسبانيا يوم 8 اغسطس.

بالرغم من صعوبة المهمة لكتيبة المدرب جينارو غاتوزو الا ان روح التفاؤل موجودة في المدرب الذي اتى في منتصف الموسم بديلا للمُقال كارلو انشيلوتي واستطاع ان ينتشل الفريق من نتائجه السلبية ويقفز به من انحدار مريب في سلم الترتيب ويعود به ليتواجد في مراكز التأهيل الاوروبي للكالشيو بالاضافة الى انتصاره على بطل الدوري نادي يوفنتوس في مواجهتين في الدوري ونهائي الكأس وقبل ذلك اطاح بانتر كونتي في نصف نهائي نفس البطولة.

لذلك يحضى المدرب رينو غاتوزو بثقة كبيرة من قبل رئيس النادي السيد دي لورينتس واعضاء الفريق بعد سلسلة النتائج الممتازة والروح المعنوية العالية التي يعيشها لاعبو الفريق واستعادتهم لثقتهم بانفسهم وهو السلاح الاول الذي سيحارب به اللاعب السابق والمدرب الحالي المحارب جينارو غاتوزو من اجل احداث المفاجئة وتحقيق انجاز اول لم يسبق في تاريخ نادي نابولي ان حدث وهو الوصول الى ربع نهائي دوري ابطال اوروبا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.