نيمار وسيميدو … فالفيردي وما خلف الشجار !!

‎عباس ودالنور‎29 يوليو 2017آخر تحديث :
نيمار وسيميدو … فالفيردي وما خلف الشجار !!

مشهد اشتباك نيمار مع سيميدو في تدريبات برشلونة اليوم اثر تدخل بينهما في كرة مشتركة وملاحقه نيمار لسيميدو بعدها تدل علي الكثير وخصوصا في هذه الايام وما يصاحب نيمار بقرب خروجه من قلعة الكامب نو وكسر شرطه الجزائي من قبل باريس سان جيرمان.

ولكن النقطة الاهم هي لحظة ترك نيمار التدريب بعد هذه المشاجرة والقاءه قميص التدريبات ارضا وركل الكرة بعيدا واظهار غضبه وقتها كان مدرب برشلونة الجديد ارنيستو فالفيردي يشاهد كل هذا ويقف متفرجا ولا يحرك ساكنا!!

https://www.youtube.com/watch?v=yRmWbOUgiAM

وهذا ان دل يدل علي ضعف شخصيته وعدم فرض هيبته على اللاعبين وهم اي اللاعبين لا يخشونه وتلك نارا تحت الرماد ستحرق البارسا مع فالفيردي في هذا الموسم فوقتها وسيكون من الصعب عليه السيطرة على حجرات الملابس فهو لم يظهر هذا في البداية ونعني الان وكان لهذه الحادثة ان تكون درسا لبقية اللاعبين ومن هو فالفيردي لهم.

الان علي فالفيردي ان يتقمص شخصية اللوتشو لويس انريكي لحظة اجلاسه ميسي في الدكة ويظهر وجهه الحاسم امام اللاعبين او ان يكون تاتا مارتينو جديد!!

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.