قائمة بـ 30 لاعبا لنادي العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا

علي الكعبي15 أغسطس 2016آخر تحديث :
قائمة بـ 30 لاعبا لنادي العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا

قام أمس الأحد نادي العين الإماراتي بالإعلان عن قائمته النهائية للمنافسة في الأدوار النهائية لدوري أبطال آسيا وذلك إنطلاقا من الدور الربع النهائي الذي سيقوم فيه بإستقبال نادي لوكوموتيف طشقند الأوزبكي في الـ 23 من آب / أغسطس الجاري ليلتقيه في العاصمة الأوزبكية طشقند في ال13 من أيلول / سبتمبر القادم في إياب هذه المرحلة.

وتضم قائمة النادي 30 لاعباً، وهم كالآتي : خالد عيسى، محمود الماس، محمد سعيد بوسندة، حمد المنصوري، إسماعيل أحمد، مهند سالم العنزي، محمد فايز، محمد أحمد، فوزي فايز، خالد عبد الرحمن، سعيد مصبح المنهالي، أحمد الفارسي، راشد مهير، سالم العزيزي، لي ميونج، إبراهيم دياكيه، عامر عبد الرحمن، أحمد برمان، محمد عبد الرحمن، راشد عيسى، ريان يسلم، محمد خلفان، حسين عبد الله، عمر عبد الرحمن، كايو لوكاس، دانيلو اسبريلا، علي عيد، يوسف أحمد، سعيد الكثيري ودوجلاس.

في حين أعلن مدير فريق كرة القدم مطر الصهباني أن العين سيخوض مقابلتين وديتين ضد ناديين عمانيين ،إذ أنه سيلتقي مساء اليوم نادي السويق على أرضية ميدان خليفة بن زايد ،في حين سيلتقي مساء غد الثلاثاء نادي صحم في ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين، مع العلم أن مباراة نادي صحيم ستكون مغلقة وذلك حسب القرار الذي إتخذه المدير الفني الكرواتي للعين زلاتكو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.